القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار[LastPost]

التسويق بالعمولة وطريقة الربح من موقع Aliexpress


 قبل كل شيء اذا كنت من هواة العمل على الانترنت من المنزل فسوف نعطيكم طريقة ممتازة للربح. وهي التسويق بالعمولة وطريقة الربح من موقع Aliexpress.

يعد التسويق بالعمولة أحد أسهل الطرق وأفضلها للاستفادة من الإنترنت لمواقع التجارة الإلكترونية للترويج لمنتجاتها . حيث في هذا النظام لا تشارك سوى الروابط التابعة للمنتجات التي يمكن للآخرين شراؤها .  وعندما تتم عملية الشراء تحصل على عمولة لبيع هذا المنتج على سبيل المثال . ناقش دورك في هذا العمل هو الترويج وليس عليك أن تكون من يرسل المنتج . وبالطبع تعتمد معظم مواقع التجارة الإلكترونية على هذا النظام من أجل جلب المبيعات لهم ومكافأة من يروجون نيابة عنهم على سبيل المثال .

أحد أفضل المواقع التي أوصيك بها لبدء الترويج أو التسويق بالعمولة هو موقع AliExpress Express الشهير الذي يعد أحد المواقع العديدة في جميع أنحاء العالم التي تتخذ هذا النهج لتوليد المبيعات. 

 

 

ماهوة التسويق بالعمولة وطريقة الربح من موقع Aliexpress؟

 

برنامج علي إكسبريس للتسويق بالعمولة هو نفس البرنامج مثل أي موقع إلكتروني آخر للتجارة الإلكترونية ، حيث يتم توفير رابط خاص للمنتجات من موقع علي إكسبريس لك ، ثم يمكنك البدء في الترويج لهذا الرابط لكسب عمولة متميزة على كل منتج تبيعه.

تختلف معدلات الربح حسب نوع المنتج وسعره. يمكن أن يصل معدل العمولة لبعض المنتجات إلى 50٪ على كل عملية بيع. ومن ثم ، فإن التسويق بالعمولة على علي إكسبريس هو عمل مربح.

 

طرق التسويق بالعمولة وطريقة الربح من Aliexpress:

 

1. وسائل التواصل الاجتماعي

هي المصدر الأساسي للتسويق لعروض AliExpress. من خلال الإعلانات المدفوعة والمستهدفة ، أو النشر على الصفحات والمجموعات المهتمة بالمنتج. يوجد الآن العديد من المجموعات التي تروج لمنتجات AliExpress ولها اسم الشركة في أسمائها. لا نوصي بإنشاء مثل هذه المجموعات التي تحتوي على اسم العلامة التجارية لأنها تتعارض مع شروط العرض ، حيث يمكنك جذب انتباه العملاء دون القيام بذلك.

 

2. إنشاء قناة يوتيوب

تعد قناة YouTube مصدرًا رئيسيًا لحركة المرور ونموذجًا جيدًا للاستفادة من عروض Ali Express. من الواضح هنا أنه يجب عليك أن تقوم بدور مقدم العرض ، لكن لا يجب أن تخاف من الكاميرا ، لأنه في معظم الأوقات عليك أن تكون على طبيعتك ، ستجلب لك العديد من المشاركين. أهم شيء هو الترويج للمنتج بشكل طبيعي دون الظهور كإعلان. على سبيل المثال ، تصنيف منتج معين ، صور وقت فتح الحزمة (المنتج) ، المنتجات المحددة حسب الفئة (على سبيل المثال ، "المنتج الصيني الأكثر غرابة" أو "اختيار هدية لعيد الحب أو أي تاريخ مهم آخر) . الأفضل هو اختيار منتج أو فئة تعجبك بحيث يمكنك التحدث عنها بالتفصيل. إذا كنت ترغب في السفر ، فتحدث عن رحلاتك وربط الشبكات التابعة لمنتجات مثل حقائب السفر وحقائب الظهر وما إلى ذلك.

 

3. إنشاء مدونة

تعرض المدونة نفس القناة تقريبًا على YouTube ، والفرق الوحيد بينهما هو طريقة الترويج. يمكنك هنا أيضًا تقييم منتجات معينة أو أي شيء آخر متعلق بالسفر والقروض المالية والعملة الرقمية وما إلى ذلك. أهم شيء أن تقدم المنتج بطريقة صحيحة وممتعة. هناك ميزة في التدوين وهي أنه يمكنك إضافة صور جميلة عالية الجودة إلى مقالاتك بالإضافة إلى وضع لافتات للترويج للمنتج من قسم "المواد الإعلانية" في صفحة العرض.

 

4. إنشاء موقع على شبكة الإنترنت

يعد إنشاء موقع ويب أكثر صعوبة من إنشاء قناة أو مدونة على YouTube من الناحية الفنية ، لذلك أكثر فعالية من حيث التكلفة وفعالية لأنه يمكنك إضافة الكثير من المنتجات إلى موقعك ومقارنة أسعارها ومميزاتها ، فهناك العديد من المنافسين في هذه. المناطق.

 

5. التسويق عبر البريد الإلكتروني

القاعدة الأساسية لطريقة الترويج هذه هي عدم إرسال رسائل باسم المعلن أو العلامة التجارية والتظاهر بأنك ، على سبيل المثال ، "علي إكسبريس". من الأفضل أن يحتوي المنشور على أفضل العروض والخصومات والمنتجات الأكثر شهرة والأكثر مبيعًا على موقع علي اكسبرس.

 

6. إنشاء قناة على وسائل الاتصال الفوري

مثل Telegram و WhatsApp و Fiber وما إلى ذلك.

 

 

نصائح التسويق بالعمولة وطريقة الربح من Aliexspress


-تحقق من الرابط التابع ، هل يعمل أم لا ، هل توقف المنتج عن المشاركة في الشبكة ، أم أنه لا يزال موجودًا.

- كن مبدعًا في كتابة العناوين والمحتوى الذي تقدمه لتشجيع المستخدمين على النقر على الرابط.

-قم بالترويج لما هو الآن رائد في أي مجال.

لتنوع في الجغرافيا. يتم توفير أفضل وأكبر العمولات من خلال بيع المنتجات في إسبانيا وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية ، تليها بولندا والبرتغال والبرازيل وإسرائيل ، حيث بدأت شعبية AliExpress في هذه البلدان في النمو.

-تفاعل مع الجمهور. تساعدك الإعجابات والتعليقات والمشاهدات على اختيار الشكل المناسب لحملتك الإعلانية وعدم إضاعة أموالك في إنشاء حملات إعلانية غير ضرورية.

 

رابط الموقع : Aliexpress 

 

في النهاية اذا استفدت من هذه المقالة لا تنسى مشاركتها مع اصدقائك او مشاركتها عبر مواقع التواصل لكي نستمر بنشر كل ماهو مفيد.

 

مصدر المقالة : علوم وتقنيات

تعليقات